َاعلان

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022

خبر سار بالمملكة!!..السماح للسيارات الصغيرة بالعمل في تطبيقات نقل الركاب من قِبَل الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية.


 في سبيل رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة في تطبيقات نقل الركاب، تبذل الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية جهود مستمرة آخرها أن تم السماح بعمل السيارات الصغيرة في تطبيقات نقل الركاب، وهي السيارات التي تكون المسافة بين محوريها بين (2.60) متر و(2.70) متر (مثال: كيا بيجاس، ميتسوبيشي ميراج، نيسان صني)، على ألا يزيد عمرها التشغيلي عن (خمس) سنوات من تاريخ الصنع. تابع المقال بالأسفل.


احصل على قطعتك الفريدة من مضخة النفخ الكهربائية الذكية متعددة الاستخدامات بتصميم محمول للكشف عن الهواء في الاطارات من شاومي - 124 × 71 × 45.3 ملم، رمادية اللون بأفضل سعر لها على أمازون السعودية. ألق نظرة واحصل عليها من هنــا أو بالضغط على الصور أدناه:



تابع المقال:

 كما تم تمديد فترة السماح للسيارات التي تزيد المسافة بين محوريها عن (2.70) متر ولا يزيد عمرها التشغيلي عن (سبع) سنوات من سنة الصنع بالعمل في نشاط تطبيقات نقل الركاب حتى نهاية العام القادم (2023) في سبيل إتاحة المزيد من خيارات التنقل للمستفيدين في المملكة، كما تساهم في توفير الخدمة وضمان سرعة الاستجابة ودعم السائقين العاملين في تطبيقات نقل الركاب في السعودية، ورفْع مستوى جودة الخدمة المقدمة في تطبيقات نقل الركاب.
تمت.



لا تفوت فرصة الحصول على قطعتك الفريدة من مضخة النفخ الكهربائية الذكية متعددة الاستخدامات من شاومي بأفضل سعر لها على أمازون السعودية. احصل عليها من هنــا أو بالضغط على الصور أدناه:

حول المضخة:

  • معبأة مسبقًا لضبط الهواء وإيقاف نفخ الكرة، ولا حاجة للفحص المتكرر بالضغط عليها. يتم النفخ بدقة ولمرة واحدة للحصول على الهواء المناسب ومساعدتك على الاستمتاع بشغفك بدون قلق.

  • شاشة رقمية للكشف عن الهواء في الإطارات واختبار الهواء في الداخل في أي وقت لتجنب حالات الطوارئ. اختلاف درجة الحرارة بين الفصول الأربعة كبير، ومن الضروري التحقق بانتظام من هواء الإطارات وضبطه. قد يتسبب الانخفاض العالي أو المنخفض جدًا بزيادة الضغط على الإطارات وبالتالي يهدد السلامة. على سبيل المثال، هواء الإطارات المطلوب في السباقات الخفيفة يكون غير محدود، ويمكن أن يساعدك النفخ في حالات الطوارئ على التخلص من هذه المشاكل.

  • قوية ومتوافقة مع مجموعة متنوعة من الفوهات: يمكن ضغط الأسطوانة عالية الدقة المصنوعة من المعدن المصبوب بسهولة لتوزيع الهواء بمقدار 150 باوند/إنش لتأمين الهواء اللازم لدراجات الطرق، وكذلك لنفخ إطارات الدراجات الهوائية الشائعة وكرة القدم وإطارات السيارات وإطارات الدراجات النارية وغيرها.

  • تصميم صغير ومريح للحمل. قوية ومتوافقة مع مجموعة متنوعة من الفوهات ويمكن شحنها بالباور بانك. يمكنك التجهيز لرحلة رائعة بالكامل، إذ يصبح الركوب والقيادة أمرًا سهلاً وسريعًا مع هذه المضخة. لا تتطلب الإطارات القابلة للنفخ إمدادات خارجية عند العمل. صغيرة بما يكفي لحملها مع سيارتك ووضعها بسهولة تامة في صندوق السيارة أو حقيبة الظهر. تنزه على الدراجات النارية بطريقة أكثر حرية.

  • نقطة الوميض: -93.0 درجة_مئوية.








بحث زوبا



زوبا على وسائل التواصل الاجتماعي