َاعلان

الثلاثاء، 17 مايو 2022

ضرر الغسيل بالبخار على أجزاء السيارة (كل ما عليك معرفته قبل الغسيل بالبخار!)



لا يوجد أضرار حقيقية يمكن الإشارة إليها عند الحيث عن الغسيل بالبخار إلا أنه قد يكون قليل الفاعلية على جسم السيارة من الخارج إن كانت السيارة تحمل الكثير من الأوساخ المتراكة التي جفت و تراكمت حتى اصبحت تحتاج اندفاع الماء من المسدس لانتشال السيارة من كمية الأوساخ. نصيحة لا تترك سيارتك العزيزة تصل لهذه المرحلة (فالسيارات تحمل مشاعر!.. عليك أن تصدقني)

أما الآن فإليكم الآتي:

غسيل السيارة داخليًا بالبخار:

-         بخار مضغوط يسلط على أجزاء السيارة الداخلية سواء الكراسي و الأرضية و المساند و التابلوه و غيره من الأجزاء الداخلية كمساحات التخزين الخلفية و الجانبية و حوض الموتور ليزيل الأوساخ و الشحوم المتراكمة.

-         يعمل على التعقيم عن طريق قتل البكتيريا العالقة بفضل الحرارة العالية.

-         عملية تنظيف سريعة الجفاف، فما يتبقى من البخار ليتكثف داخل المقاعد هو نسبة شديدة الضئالة مقارنة بالطريقة التقليدية، لن تنتظر وقتا طويلا كالعادة لاتستطيع أن تركب السيارة.

-         موفرة للمياة و صديقة للبيئة، حيث تقل الكيماويات المستهلكة لعملية التنظيف و التطهير و التعقيم.

-         يمكنك إذا أردت اقتناء الجهاز و الاستغناء كليًا و جزئيا عن مغاسل السيارات.

-         لا صحة لما يقال عن خدش الطلاء و نحوه و هذا بالطبيعة لا يمكن بأي حال من الأحوال، فهو عبارة عن بخار ماء وليس بخار شفرات حلاقة!، ورأيي المتواضع عن المخاطر و الأضرار أنه قد و يمكن مع الوقت (العمر الطويل..الطويل جدًا!) أن ينطفئ بريق طبقة الورنيش على جسم السيارة و هذا في حال كنت تغسلها يوميا بالبخار و تسلطه عليها لساعات!، من منا سيفعل ذلك؟! لن يحصل أي من ذاك، و إن حصل فعلاجه سهل و يسير مقارنة بكم المكاسب المستفادة من الطريقة الجديدة، و لك كامل الحرية بالطبع من دون أن يناقشك أي أحد.

و دمتم سالمين.






بحث زوبا



زوبا على وسائل التواصل الاجتماعي